ENG  

يسعدنا جدًا أن نعلن عن إطلاق مجلتنا الجديدة "سابكو تريندس"؛ حيث تجدون فيها كل ما يتعلق بحفلات الزفاف.
ويسعدنا جدًا أن نعلن عن إطلاق مجلتنا الجديدة "سابكو تريندس"؛ حيث تجدون فيها كل ما يتعلق بحفلات الزفاف. وهذه المجلة نتاج تعاون فريد من نوعه بين كبار الخبراء في هذا المجال إلى جانب ما تضمه بين طياتها من أفضل مصادر الإلهام لهذا الحدث. وتضم قائمة كتاب الأعمدة بالمجلة متخصصا في صحة المشاهير، وآخرين ذائعي الصيت ولهم مكانتهم على مستوى البلاد. فهل تكاثرت عليك الأسئلة والتفاصيل التي يحتاجها حفل زفافك؟ لا تيأسي! فلديك مجلة "سابكو تريندس" دليلك الكامل لحفلات الزفاف.

وتشمل محتويات المجلة، على سبيل المثال لا الحصر

آخر صيحات الموضة للمرأة

للاستمتاع بيومك الكبير فليس لديك سوى أن تتألقي وأنت تزدانين بما تختارينه من مون شيري، وداماس، وريفولي، وأمواج وشانتيل. وقد اخترنا لك أحدث الصيحات لتختالي بها في حفل زفافك

آخر صيحات الموضة للرجل

كل ما تحتاجه لتتألق واثقًا في حفل زفافك. كن بسيطا، وكلاسيكيا، ولكن أنيقا وراقيا في آنٍ معا. مع أرماني، وريفولي وأمواج، يمكنك أن تبدو مرتاحا، ولكن ساحرًا ومتألقا في نفس الوقت.

أهم الأماكن في سابكو

متجر ملابس لانجيري فاخرة مفتوح الآن في مركز سابكو، مسقط

شانتيل، العلامة التجارية الرائدة في مجال ملابس لانجيري الفرنسية منذ عام 1876، والتي تتسم بالذوق الرفيع، والإبداع، والإتقان؛ كل ذلك في آنٍ معا. ولأنها معاصرة، وأنيقة ومثيرة، فإن شانتيل هي العلامة التجارية المتميزة للمرأة التي تهتم بجمالها ورفاهيتها. وتضفي مجموعات شانتيل على المرأة "الجاذبية الفرنسية" وتمنحها أسلوبا باريسيا تُحسد عليه. تضمن شانتيل لكل امرأة أن تجد ما يناسبها تمامًا؛ فما لديها من "خبرة لأكثر من 130 عاما للوصول إلى الكمال ... تجعلك تعيشينه في ثانية واحدة".

يقع بوتيك شانتيل في مركز سابكو، ويقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها. وقد جاء تصميم البوتيك ليضفي جوا من المودة والراحة. تقدم مجموعة شانتيل خيارات عديدة أمام عملائها؛ حيث سيجدون ملابس لانجيري، وملابس النوم، والملابس الداخلية وملابس السباحة وسيكون لديهم الفرصة لحجز جلسة مقاس خاصة مع خبير مبيعات شانتيل.

السوق

يقع السوق في مركز سابكو منذ أكثر من 3 سنوات وهو أكثر الأماكن تميزا، بما يحويه من رذاذ مياه الورد وتحف المجوهرات الفضية الفنية المصنوعة يدويا وصولا إلى بخور اللبان وغير ذلك الكثير مما يتماشى مع التقاليد العمانية خلال المناسبات الخاصة. وتظهر هذه الأشياء النادرة أسلوبا فريدًا جدًا من العمل لأنها جميعا مصنوعة أصلًا في عمان وهي موضع تقدير كبير جدًا.